اللاعب محمد صلاح يجبر تشيلسي على إجراءات عقابية ضد مشجعين

اللاعب محمد صلاح يجبر تشيلسي على إجراءات عقابية ضد مشجعين

منع تشيلسي الإنجليزي ثلاثة أشخاص من دخول ملعبه "ستامفورد بريدج" نهائياً بعد ظهورهم في فيديو وهم يتغنون بكلمات عنصرية تجاه المصري محمد صلاح نجم ليفربول. ووصفت المجموعة التي تم توقيع عليها العقوبة من إدارة البلوز النجم المصري بـ"صلاح المفجر". وأصدرت إدارة البلوز بيان بعد الحادث نصه كالتالي:

"يرى تشيلسي جميع أشكال السلوك التمييزية بغيضة، وحين يوجد دليل واضح على حاملي التذاكر الموسمية لتشيلسي أو الأعضاء المتورطين في مثل هذا السلوك، سنتخذ أقوى إجراء ممكن ضدهم. هؤلاء الأفراد يشكلون إحراجاً للغالبية العظمى من أنصار تشيلسي الذين لن يتسامحوا معهم". وعلى الجانب الآخرأصدرت إدارة ليفربول بيانا نصه كالتالي:

الفيديو الذي يتم بثه عبر الإنترنت، والذي يعرض هتافات تمييزية تستهدف أحد لاعبينا، خطير ومقلق.

بالفعل هذا الموسم، شهدنا إساءة تمييزية بغيضة داخل الملاعب في إنجلترا وأوروبا وفي جميع أنحاء العالم، والإساءة التي تم التقاطها على الأجهزة ووضعها على شبكات التواصل الإجتماعي، لقد شاهدناها أيضاً.

ويعتقد نادي ليفربول لكرة القدم أنه من مسؤولية من يتولون المناصب اتباع الإجراءات الصحيحة، والتصرف بشكل عاجل لتحديد أي شخص يرتكب جريمة كهذه ومن ثم معاقبته.

لا يوجد مكان لهذا السلوك في كرة القدم، ولا يوجد مكان له في المجتمع. إن الجريمة من هذا النوع بها ضحايا أكثر من أي فرد تستهدفه، وعلى هذا الأساس، هناك حاجة لاتخاذ إجراءات جماعية وحاسمة للتصدي لها.
وفيما يتعلق بهذا الحادث الأخير، يعمل النادي مع شرطة ميرسيسايد للتأكد من الحقائق حول هذه اللقطة بهدف التعرف على الأفراد الذين يظهرون فيها.
بالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل بشكل مباشرة مع نادي تشيلسي لكرة القدم في هذا الشأن، ونشكرهم على إدانتهم والتزامهم بالعمل بشكل عاجل لتحديد هوية أي شخص مسؤول".





اذا اعجبك العرض شاركه مع اصدقائك
شاهد جميع الاخبار

©2018-2019 Your site. All Rights Reserved
Design by اخبار سوبر سناب